ياسمين عبدالعزيز تروج لمسلسل "ضرب نار" بصورة من الكواليس

أسرة مسلسل ضرب نار
أسرة مسلسل ضرب نار

نشرت النجمة ياسمين عبد العزيز، عدة صور من كواليس مسلسلها الجديد "ضرب نار"، عبر ستورى حسابها على إنستجرام، وظهرت ياسمين في الصور مع أحمد العوضى وماجد المصرى خلال التصوير.

وتواصل ياسمين في الفترة الحالية تصوير المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2023، وهو من تـأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكرى،  

وتحرص ياسمين عبد العزيز على إلتصاق أسماء شخصياتها في الاعمال الدرامية بوجدان الجمهور، حيث تختار ياسمين أسماء شخصياتها بعناية فائقة، فعلى سبيل المثال اختارت اسم "غالية" في مسلسل ونحب تانى ليه والذى حقق نجاحاً باهراً في رمضان 2020، كما اختارت اسم "غزل" في مسلسل " اللى ملوش كبير" والذى عرض العام قبل الماضى ولاقى صدى كبيرًا وواسعًا وألتصق إفيه "وحش الكون" بها .

واختارت ياسمين عبد العزيز اسم "مهرة" لشخصيتها التي تقدمها في مسلسل "ضرب نار"، الذي تواصل من خلاله ثنائيتها مع أحمد العوضى حتى أصبح الجمهور ينتظرهما معا في السينما والدراما.

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى، ويشارك في بطولته سهير المرشدى، ماجد المصرى، هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز.

 

ترشيحاتنا